الجمعة، 6 مايو 2011

نقاطٌ مجهولة ..





شيءٌ يثيرُ القلقَ حقاً

ويفوق كل كلماتِ الخوفِ وصفاً


أن أضعَ يديَّ على عتبات المستقبل المجهول

وأتكئُ عليها

دون أن أعلم ماهيتها..

دون أن أرى ألوان الطيف تكسوها..

دون أن أجد حروفاً تُطرب أُذناي بسماعها..


كل ذلك أنا أبحث عنه

أبحث عن الأريحية بين محتواه..

أبحث عن ذاتي بين سطور تحوي  كياناً غيري..


سأظل أبحث عن تلك (الشيفرة) التي تفك طلاسمه

والتي منها أعبر خلال منافذه

أستقطع كل وروده

أبلل يداي بالندى الذي يقطر على وريقاتها


لربما

تكسوني نعومة الملمس رونقاً أتباهى به على نفسي !!!!!!

لأقول نعم

لقد نجحت ...


............

هناك 3 تعليقات:

  1. وأنا ..

    سأكون هنا .. أنتظر هتافكِ لي ..
    أنتظر سماع أخبارك ,,
    أنتظر رؤيتكِ آتيه من البعيد , ترفعين ذراعيكِ لي
    لأرفعهما أنا الأخرى ..
    أنتظر صوتكِ قائلاً ..

    " لقد أستطعت .. لقد نجحت "

    - وكلانا فقط يعلم عن أي نجاح نتكلم -

    =)

    مرحباً بحروفكِ الرائعة من جديد ..

    محبتي الدائمة .. وشوقي الأبدي ,,

    ردحذف
  2. صديقتي pen seldome
    ها أنا أرفع ذراعي فرحةً بمرورك وكلماتك
    فرحةً بلقائك والوقوف على بابي وبابك

    ها أنا أبتسم وأرفع كفي من جديد أشكر الله تعالى إذ رزقني إياك وأدعوه أن يحفظك لي..
    يكفيني فخراً أنك صديقتي التي دائماً ألجأ إليها بلحظات ضعفي
    يكفيني أن أجد قلبك بحرأ يحوي كل أسراري

    دمت بود صديقتي..

    ردحذف
  3. تفائلي بكل قريب ان يكون جميل\\فقد تعلمت التفائل منك حبابة

    كوني بخير

    ... اعجبني البوست ...

    ردحذف