الخميس، 1 أكتوبر 2009

هل لي أن أتعرف عليكِ يا أنا لأكمل نصفي المفقود؟؟!!






روحي تحتاج لقلمي ..


قلمي يحتاج لمداد روحي ..


وكلاهما .. أنا أحتاج لهما ..


أحتاج للبوح في ضيقي ..


أحتاج لروحي حين أبتعد عن نفسي ..


حين أكون لست أنـــــــــــــا .


............................................


تمر لحظات أتساءل فيها : مـــــــــن أنا ؟؟!


حقاً من أنا حين أتقوقع في بحر الحياة ؟


حقاً من أنا إن نسيت الذكريات ؟


حقاً من أنا إن جريت مخلفةً ورائي كل حزن ؟


حقاً من أنا إن بدأت التفكير بعقول مستعارة ..أي بطريقة البشر المحيطين بي ؟



حقاً من أنا إن فقدت نجاحي ؟


حقاً من أنا إن فقدت عزيمتي وطموحي ؟


سأكون لاشيء يا أنـــا....



.................................



يا أنـــــــــا ..هل لنا أن نتعرف على بعضنا لأكمل نصفي المفقود..؟؟!!


حتى أفهمك وأصون الأنا في داخلي ..


حتى لا أتعبك وأبعدك عن همومي ..


حتى أزرع فيك الابتسامة في حلمي وعند يقظتي ..


حتى أعلمكِ الحب بصفائه ونقائه بعيداً عن حقد البشر ..


حتى لا أدع غيري يرى بعيني شيء سوى السعادة ..



كم أنـا مشتاقة لـ (( أنـــــا )) ..


^ ــ ^






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق