الأحد، 27 سبتمبر 2009

جمال الذكريات..





ماحصل لي بالفترة الماضية من مواقف حين كنت في مدينة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم ..

أجبر روحي أن تحلق في سماء الذكريات ..

بين غيوم الصداقة الحقيقية ..

تحت رشفات أمطار الحب والإخلاص ..


هناك ..

حيث كنا نجلس أنا وسلام روحي في ساحة الحرم الشريف..


كثيراً ماكنا ننظر للسماء ..
نتأمل رحيل الشمس للغروب..

جمالها وجمال أنوار الحرم الشريف مبهجٌ للقلوب قبل العيون ..

نستمع لتلك التكبيرات القدسية وهي تصدح مالئةً الأرجاء ..

نسير.. نرسم للأمل بصمةً أمام مستقبلنا بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية ..

نفرغ مابنا من تعب وجهد ..


كنا نستأنس بصمتنا ،،بدموعنا ،، بضحكاتنا ..

نتمنى لو يتوقف الزمن حتى نبقى معاً..

لكن ليس لنا ذلك ..


فعادت دورة الحياة لأجتمع انا وصديقة أخرى لي أيضاً في ساحة الحرم الشريف..



...... أدام الله ذكرياتنا سلاماً لأرواحنا يا سلام روحي .........



هناك تعليق واحد: